تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

برشلونة يعلن موقفه النهائي من التعاقد مع أنطونيو جريزمان


أنطوان جريزمان

بعد ا تطايرت الأخبار هنا وهماك عن إنتقال النجم الفرنسي أنطونيو جريزمان إلى العملاق الإسباني برشلونة الإسباني، خرجت أخر التقارير الصحفية منذ قليل عبر النادي الكتالوني لتنفي تمامًا أي أخبار ترد لوسائل اإعلام المسموعة والمرئية فيمان يخص إنتقال جريزمان لبرشلونة.

بيان برشلونة الإسباني بخصوص جريزمان:
وعليه فقد أعلن نادي برشلونة عبر بيان رسمي اليوم السبت- منذ قليل-، يفيد بأن تلك التقارير التي تشير إلى اقتراب مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطونيو جريزمان، من البلوجرانا لا صحة لها، مؤكدين على احترام مسئوليه لكامل المنظومة الإدارية للفريق المدريدي “الأتليتي”.

جريزمان

وأضاف مسئولي نادي برشلونة في بيان رسمي صادر من النادي مباشرة، قائلين: “يعرب نادي برشلونة عن معارضته في مواجهة هذه الأحداث، كما ان إدارة نادي برشلونة تؤكد احترامها التام لمؤسسة أتلتيكو مدريد”.

جريزمان هو الرجل مع دييجو كوستا:
وتجدر الإشارة في هذا المر إللى ان نجم الروخيبلانكوس، يعد هو أحد أهم أهداف الأندية الأوروبية الكبيرة- وعلى رأسهم برشلونة-، خاصة بعد أن غدا اللاعب من أهم عناصر دييجو سيميوني “المدير الفني لأتليتيكو مدريد”، للمنافسة على معظم البطولات المتاحة، خاصة بعد قدوم النجم الأسباني دييجو كوستا من الفريق الإنجليزي “تشيلسي”.

جريزمان

المزيد من الدوري الإسباني