تواصل معنا عبر

الزمالك

برغم عدم موافقة إيهاب جلال.. معروف يقرر الرحيل


معروف يوسف

برغم عدم موافقة الكابتن إيهاب جلال الفنية على الرحيل إلا أنه وفي وقت لاحق، كشف النيجيري معروف يوسف “المحترف الإفريقيى بالفريق الول للكرة بنادي الزمالك”، عن أنه لن يكمل مشواره مع الزمالك.

معروف يوسف يقرر الرحيل لفريق الفتح السعودي:

كما أعلن معروف عن وجهته المقبلة وفريقه المقبل الذي سيرحل إليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي أكد عليه اللاعب من خلال تصريحات صحفيه خاصة به، على أنه سيرحل إلى دوري عبد اللطيف جميل السعودي عبر فريق الفتح السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان النيجيري معروف يوسف ، قد تلقى خلال الفترة الماضية عرضًا من جانب فريق الفتح السعودي عدة مرات، بداية من أول الموسم الحالي ونهاية بعرض يناير المنصرم “الإنتقالات الشتوية”، إلا أنه في المرة الأولى لم يستجب اللاعب لرغبة النادي السعودي.

ولكن في المرة الثانية فقد تم الاتفاق فيما بين وكيل اللاعب والنادي السعودي على الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عقد النيجيري مع الزمالك:

يذكر ان العقد المبرم فيما بين نادي الزمالك واللاعب سينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعد ان قام مسؤولي نادي الزمالك بالتجديد للنيجيري من ذي قبل لمدة موسمين متتالين، وقد أتم منهم موسم واحد وهو الموسم الحالي.

تصريحات إيهاب جلال حول معروف يوسف:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تصريح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك “إيهاب جلال”، إلى ان معروف يوسف يُعد من الركائز الأساسية وأعمدته الرئيسية للفريق، بل إن المدير الفني للفريق قد صرح مرارًا وتكرارًا، على انه يأمل في أن يحصل معروف يوسف على الجنسية المصرية، حتى يتسنى له اللاعب بألوان المنتخب المصري، في إشارة منه على إلتزام اللاعب وجديته في أي مركز وأي مهمة تسند له داخل البساط الأخر من قبل المدير الفني.

وفي سياق متصل، فإن معروف يوسفكان قد إنتقل إلى نادي الزمالك في موسم 2014/2015، قادمًا من نادي إتحاد الشرطة، هذا الموسم الذي أحرز فيه رفقة زملائه على الثنائية التاريخية “الدوري والكأس” تحت إمرة المدير الفني البرتغالي المخضرم آنذاك “جيسوالدو فيريرا”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك