تواصل معنا عبر

الاهلي

بركات يتحدث عن أصعب الأوقات التي مر بها في الأهلي


محمد بركات

تحدث محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أصعب الأوقات التي مر بها في القلعة الحمراء. وقال بركات خلال تصريحاته لبرنامج “معكم ” المذاع عبر فضائية سي بي سي، ” عندما كنت متألقًا مع الأهلي كان البعض يتهمني أني اتعاطي المنشظات واني اعاني من مرض الغدة، بالرغم من أن وقتها كنت أبلغ من العمر 22 عاما”.

محمد بركات: جوزيه قالي انت أحسن لاعب في مصر

وأضاف، ” البرتغالي مانويل جوزيه، قال لي أنه قرر التعاقد معي من نادي الإسماعيلي لأنني أفضل لاعب في مصر على حد قوله، أونه يريد أن يرد على جميع المشككين في قدراتي الفنية داخل الملعب”. وعن هدفه الذي سجله في شباك الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، روج البعض من جماهير القلعة البيضاء أنني قمت بتوجيه إشارة خارجه لهم وهذا غير صحيح وأزعجني جدًا”.


سعد سمير: بركات قالي متسمعش كلام حد غيري

وأضاف مدافع الأهلي ومنتخب مصر، ” بركات قالي خد هنا يابني تعالي أنا هنا الكبير وتسمع كلامي أنا بس ومتسمعش كلام تريكة ولا عماد متعب”. وتابع، ” بالطبع أنا محظوظ لأني  لعبت مع جيل محمد أبوتريكة وبركات وعمادمتعب، مشيرًا إلى أنهم جيل ذهبي بالفعل،  وسعيد بما حققته من بطولات معهم منذ تصعيدي للفريق الأول”.  


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي