تواصل معنا عبر

الاهلي

بركان الأهلي الخامل ينذر بتفجير عبد الله السعيد بـ “صفقة قرن حمراء” !!


الخطيب

في إطار سعيه الدائم للبحث عن تدعيم الفريق الأول بكل ماهو مميز سواء على مستوى الزاد البشري ممثل في اللاعبين الأكفاء او على مستوى الدعم المعنوي المتمثل في إبرام بعض عقود الرعاية الجديدة للنادي والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الفريق الكروي للنادي الأهلي على المستوى المحلي والقاري، قرر النادي الأهلي إنتهاء فترة الصمت البركاني الخامل منذ توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك، ثم قيامه بتمديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة عامين جديدين، ليعلن اليوم مسئولي النادي الأهلي عن تحركهم لإبرام صفقة مدوية من شأنها تفجير السعيد وإقصائه تمامًا من داخل أسوار القلعة الحمراء.

عبد الله السعيد ضحية الأهلي القادمة:

ففي هذا الشأن، أعلن منذ قليل الكابتن إسلام الشاطر “لاعب النادي الأهلي السابق ومقدم البرامج الشهير على شاشة الفضائيات”، عن إنهاء مسئولي النادي الأهلي  لصفقة مدوية من شأنها خلخلة نفوذ عبد الله السعيد والإطاحة به فنيًا من داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، لاسيما بعد قرار تجميد السعيد من قبل الإدارة، وعرضه للبيع دون تحديد هوية النادي المتقدم للشراء، حتى وإن كان الغريم التقليدي للأهلي.


عمرو وردة صفقة الأهلي المنتظرة:

كما نوه الشاطر في حديثه عن الصفقة المنتظرة في النادي الأهلي، مفصحًا عن أن مسئولي الأحمر قد دخلوا في مفاوضات مباشرة مع لاعب منتخب مصر الشاب والمحترف بنادي أتروميتوس اليوناني “عمرو وردة”، لاسيما واللاعب هو احد ناشئي الأهلي المتميزين.

دعم آل الشيخ:

ويدعم قرار الأهلي في التعاقد مع بديل عبد الله السعيد، الشيخ تركي آل الشيخ “الرئيس الشرفي للنادي الأهلي”، والذي أعلن من قبل -وتحديدًا بعد أن أستطاع أن يثني السعيد عن رغبته في الإنضمام للزمالك وإقناعه بالقاء في الأهلي- عن نيته في إستقدام أربعة صفقات من العيار الثقيل في الفترة القادمة للنادي الأهلي، ردًا على محاولة مسئولي الزمالك في خطف نجم خط وسط الأهلي ومنتخب مصر.

أحمد توفيق وبداية الصفقات:

وبالفعل تناثرت تقارير إخبارية متنوعة صادرة من النادي الأهلي، تفيد بتوقيع لاعب نادي الزمالك أحمد توفيق على عقود إنضمامه للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وتبع هذه التقارير نبأ مفاوضات الهلي مع عمرو وردة، فهل ينبئ ذلك بأن الأربع صفقات المعلن عنهم من ذي قبل قد بدأ الأهلي بالفعل في إستقدامهم؟ لننتظر ونرى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي