تواصل معنا عبر

المحترفين

بريزنتيشن توضح حقيقة أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة


محمد صلاح

نفت شركة برزينتيشن سبورتس، ما تداول خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن منع النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، من تصوير إعلان ” انت أقوى من المخدرات” بداعي ظهوره بقميص المنتخب الوطني والذي تمتلك الشركة حقوق رعايته بمفردها.

بريزنتيشن تصدر بيان ينفى عدم موافقتها على تصوير إعلان ” انت أقوى من المخدرات”

وأصدرت الشركة منذ قليل بيانا يوضح أنها وافقت على طلب مسؤولو اتحاد الكرة بشأن ظهور محمد صلاح بقميص المنتخب الوطني في إعلان “انت أقوى من المخدرات” وإنها لم تمانع.


وأوضحت الشركة أنها لم ترفض أي إعلانات هادفة يقوم بها النجم المصري محمد صلاح والتي من شأنها أن تصلح المجتمع وتقوم بتوعية الشباب، مشيرًا إلى أنها تساند هذا وبقوة.

كانت الساعات الماضية قد شهدت تضارب أخبار بشأن وجود أزمة كبيرة بين محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تصوير هذا الإعلان وحقوق الرعاية للشركة الخاصة باللاعب.

محمد صلاح يسعى لتكسير رقم جديد غدا أمام بروميتش

يسعى النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، لتكسير رقما قباسيا جديدا عندما يلتقي فريقه بوست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويآمل محمد صلاح في تسجيل هدف في مباراة غدا من أجل معادلة رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، والذي نجح في تسجيل 31 هدف مع مانشستر يونايتد خلال موسم واحد.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سجل حتى الآن 30 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين