تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

بشرى للمصريين.. تذاكر المونديال وأسعارها بأسبقة الحجز (تعرف على التفاصيل)


في بشرى سارة للمصريين، تنطلق غدًا الثلاثاء الموافق 13 من مارس الجاري، مرحلة جديدة لعملية بيع تذاكر مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم، التي ستنطلق غدًا وحتى الثالث من أبريل المقبل.

رابط الـ FIFA لبيع التذاكر:
وعلى عكس ماهو متبع في المرحلة السابقة من عملية بيع التذاكر، سيكون الحصول على أي تذكرة في هذه المرحلة طبقًا لأسبقية الحجز عبر الرابط الخاص بالتذاكر في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الإلكتروني “FIFA”.
http://www.fifa.com/


وبحسب النظام في المرحلة السابقة في لعملية بيع التذاكر، والتي اختتمت في 31 ينايرالماضي، بلغ عدد الطلبات المقدمة إلى “فيفا” للحصول على تذاكر المونديال 4 ملايين و955 ألف و 169 طلباً، على تذاكر جميع المباريات الـ 64 للبطولة.

ويبلغ إجمالي عدد تذاكر المونديال، المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونية القادم إلى 15 يوليو، نحو 2.5 مليون تذكرة أي مايقارب الـ 2 مليون و503 آلاف و957 تذكرة بالتحديد.

أسعار تذاكر المونديال:
فيما تتراوح أسعار تذاكر المونديال بين 85 يورو لأقل الأسعار في مباريات دور المجموعات و900 يورو للمباراة الختامية للبطولة.

يذكر ان الجمهورية الألمانية المتحدة جاءت في مقدمة الدول التي تقدم مشجعوها بطلبات للحصول على تذاكر المونديال، وذلك بواقع 338 ألف و414 تذكرة.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى للبطولة رفقة صاحب الأرض والبلد المنظم المنتخب الروسي إلى جانب منتخب السعودية والأوروجواي، على ان تُلعب مباريات المنتخب المصري بدور المجموعات بالمونديال على النحو والترتيب التالي:

مواعيد مباريات مصر في المونديال

– مصر ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، في تمام الثانية مساًء بتوقيت القاهرة، على ملعب سنترال يكاترينبورج.

– روسيا ضد مصر يوم الثلاثاء الموافق يوم 19 يونيو، في الخامسة مساًء بتوقيت القاهرة، على ملعب كريستوفسكي، سانت بطرسبرج.

– السعودية ضد مصر في يوم الإثنين الموافق 25 يونيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سنترال، فولجوجراد.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال