تواصل معنا عبر

الزمالك

بعد أزمة فتح الله.. أزمة مستحقات مدافع الزمالك السابق تهدد قيد الزمالك الشتوي


ناصف

أكد “محمد ناصف” الظهير الأيسر لفريق طلائع الجيش ولاعب الزمالك السابق، أن تجاهل مسئولي النادي الأبيض في صرف مستحقاته المتأخرة هو السبب الذي دفعه للتقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض لدى إتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

ناصف يشكوا نادي الزمالك رسميًا:
وأضاف اللاعب في تصريحات خاصة قائلًا :”مستحقاتي لدى الزمالك تصل إلى 800 ألف جنيه، لم أحصل عليها قبل رحيلي عن النادي في بداية الموسم الحالي، للإنتقال إلى صفوف فريق طلائع الجيش، وطالبت بها من قبل لكن النادي تجاهل صرفها”.


وأشار محمد ناصف إلى أن وكيل أعماله كان قد أجتمع بأيمن حافظ “مدير الكرة بفريق الزمالك”، خلال الفترة الماضية وطالبه بصرف المبلغ المتبقي له لدى النادي، إلا أن الأخير أخطره بعدم وجود مستحقات له، مما دفعه للتقدم بشكوى رسمية ضد النادي في إتحاد الكرة للحصول على مبلغ 800 ألف جنيه.

محمد ناصف ومهمة غير مكتملة:
وكان ناصف قد لعب للزمالك لمدة موسم واحد فقط 2016/2017، بعد أن قام الزمالك بإستقدامه من الفريق البترولي إنبي، لحل أزمة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض، ذلك الموسم الذي بدأه الفريق بالفوز بلقب كأس السوبر على النادي الأهلي وكان بمشاركة محمد ناصف، إلا أن ظهور ناشئ الزمالك الصاعد أحمد فتوح، أدى بدوره إلى إبتعاد محمد ناصف عن الصورة في الفريق الأول، لتنتهي به الأمور إلى الإنتقال لفريق طلائع الجيش في مطلع الموسم الحالي.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك