تواصل معنا عبر

المحترفين

بعد أن سرق صلاح منه الأضواء.. كريستيانو يعلنها “لا يمكن لأحد أن يقارن نفسه بي” !! (فيديو)


على مايبدوا أن نار غيرة البرتغالي كريستيانو رونالدو بدأت في الإشتعال مبكرًا، خاصة بعد أن عمد المصري الطائر نجم نادي ليفربول محمد صلاح، في سرقة أضواء الإهتمام والشهرة منه ولو على سبيل الشئ المؤقت.

صلاح يسحب البساط من رونالدو:

فبعد ان وصل صلاح لقمة هرم التهديف الإنجليزي، وبعد ان تعلقت أغلفة الصحف والمجلات الرياضية العالمية بصورة محمد صلاح، حتى تحقق المزيد من المبيعات والأرباح، نظرًا لما وصل إليه المصري من شهرة واسعة في ربوع البلدان الأوروبية، بدا على صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو الغيرة من خفوت الأضواء من عليه، وإنتقالها لصلاح.


رونالدو يتحدث عن الطفولة:

وفي هذا الصدد وعبر مقطع فيديو تحدث كريستيانو رونالدو بمناسبة إطلاقه حذائه الجديد متذكرًا أحلام طفولته، ليطلق عبارته الأخيرة والمذكورة سالفًا في عنوان المقال  “لا يمكن لأحد أن يقارن نفسه به، وأنه لن يتمكن أي لاعب من تحقيق ما قمت به”.

وتحدث رونالدو في بداية البرومو الخاص به: “في البداية كنت أحلم بأن أكون أفضل لاعب في العالم. قلت هذا لأصدقائي وكانوا ينظرون إلي ولسان حالهم يقول: ماذا تقول؟، عندما بدأت اللعب في مانشستر يونايتد لم أجد من يمتلك موهبتي وإصراري وقدراتي ومبادئي الكروية.. لن يتمكن أحد من مقارنة نفسه بي. ولن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر”.

ومن ثم وجب التنويه في هذا الأمر إلى  أن كريستيانو رونالدو فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات منصرمة، ليوازي بذلك رونالدو الحدث ما وصل إليه غريمه الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

التفوق على أباطرة أوروبا:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى وصول صلاح بأهدافه الأربعة الأخيرة المُحرزة في واتفورد إلى العدد رقم 28 من الأهداف المسجلة في صدارة الهدافين في الدوري الأقوى في العالم- الدوري الإنجليزي الممتاز- وكذا في صدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى (الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، الدوري الفرنسي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني)، متقدمًا بفارق أربعة أهداف عن نجم برشلونة الإسباني، البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ 24 هدف، وهو نفس رصيد أقرب ملاحقيه الأربعة في الدوريات المختلفة، مع هداف لاتسيو الإيطالي “تشيرو إيموبيلي” وهداف باريس سان جيرمان الفرنسي “إدينسون كافاني”، وكذا “هاري كين” هداف فريق توتنهام هوتسبير على الترتيب، فيما يأتي ممثل الدوري الألماني في صراع الهدافين، البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي بايرن ميونخ في المركز السابع من صراع الهدافين برصيد 23 هدف.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين