تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بعد إحراقه لعاصمة النور.. “سوبر” رونالدو يتربع على عرش الكرة


رونالدو

بعد أن قاد الميرينجي في حملة طاغية على مدينة النور الباريسية مما ادى لإطفاء جميع انوارها في ليلة عُصف فيها بعملاق الكرة الباريسية “باريس سان جيرمان” من دوري الأبطال الأوروبي، أصبح نجم الكرة البرتغالية نجم الكرة العالمية بلا منازع، فبعد أن عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لهز الشباك في مباراة فريقه ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ليواصل بذلك التسجيل في كل مباريات النسخة الحالية من الـ”تشامبيونزليج”، أصبح هو الأول بلا منازع.

يعادل رقم نيستلروي:
بهذا الهدف الذي سجله الليلة الماضية أمام نادي العاصمة الفرنسية في باريس، عادل صاروخ ماديرا رقم مهاجم مانشستر يونايتد السابق الهولندي “رود فان نيستلروي” بهز الشباك في 9 مباريات متتالية بدوري الأبطال، بحساب لقاء النهائي في النسخة الماضية أمام يوفنتوس الإيطالي.


فان نيستلروي

هداف البطولة:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن هذا الهدف هو الهدف رقم 12 للمهاجم البرتغالي في النسخة الحالية من التشامبيونزليج، وبهذا الرقم أصبح متصدرًا لقائمة هدافي البطولة بفارق 5 أهداف عن لاعب ليفربول، البرازيلي “روبيرتو فيرمينهو”، ومهاجم توتنهام هوتسبير “هاري كين”.

رونالدو

سوبر رونالدو:
كما وجب التنويه في هذا الأمر إلى ان رونالدو هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 118 هدف، متفوقًا بفارق كبير من الأهداف وصل لـ 20 هدف عن أقرب ملاحقيه، نجم فريق برشلونة الإسباني الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

كريستيانو رونالدو


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا