تواصل معنا عبر

الدوري المصري

بعد إصابة المهدي سليمان.. سموحة يضرب رقماً قياسياً في إصابة لاعيبيه بالصليبي


تلقي مسئولي نادي سموحة، أمس صدمة قوية بعد إصابة المهدي سليمان حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك أثناء تدريبات الفريق، استعدادا لمواجهة الهلال الأبيض السوداني بالكونفيدرالية الإفريقية.

 


وضرب نادي سموحة هذا الموسم رقماً قياسياً كبيراً في إصابات لاعيبيه بالرباط الصليبي، حيث تعد هذه الإصابة هي السابعة في صفوف الفريق السكندري.

 

ويدور سؤال في ذهن كل محب للنادي السكندري، هل الفريق محسدود بالفعل؟ ، كما صرح مؤخراً المهندس فرج عامر رئيس النادي، أم الحمل البدني على اللاعبين كثير مما جعلهم عرضة للإصابات.

 

وسبق المهدي سليمان في هذه الإصابة كلًا من ، الإيفواري كواكو مانصواه، خلال مشاركته في مباراة ودية، والثنائي محمود سيد وعمر سعد ، خلال مشاركتهم أمام طنطا في الجولة الـ20 من الدوري، ليتعرضوا إلى نفس الإصابة في نفس المباراة، وأحمد تمساح، أثناء مشاركته أمام المقاولون العرب قي الجولة الـ26 من الدوري،  ومحمود عزت، أثناء مشاركته في معسكرالمنتخب العسكري، وياسر إبراهيم أثناء مشاركته في مباراة الإسماعيلي بالجولة الـ24 من الدوري الممتاز،  وأخيراً المهدي سليمان، أثناء تدريبات الفريق أمس استعدادا لمواجهة الهلال في الكونفدرالية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري