تواصل معنا عبر

انتقالات

بعد الإنتقال إليه حرًا .. المصري البورسعيدي يحدد سعر “خيالي” لبيع ظهيره الأيسر !!


مباراة الزمالك والمصري

في تطور سريع للأحداث داخل قلعة النادي المصري، وخاصة فيما يتعلق بلاعب الرواق الأيسر “محمد حمدي”، حدد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، في إجتماعه المنعقد حاليًا، قيمة تسويق ظهير أيسر الفريق، ولاعب النادي الهلي السابق، محمد حمدي، بعد تلقيه عدة عروض من الأهلي والزمالك، مشددًا على رفض التفريط في خدماته حال عدم موافاة العرض المطالب المادية للنادي.

قيمة تسويق محمد حمدي:

وفي هذا الأمر تحدث سمير حلبية، رئيس النادي البورسعيدي، خلال تصريحات تليفزيونية: “بالفعل تلقينا عروضا من أندية داخل مصر للحصول على توقيع حمدي، لكن أحد الأندية قدم عرضا بقيمة مليون دولار وهذا لا يتناسب تماما مع متطلباتنا، فحمدي هو الأفضل في مصر حاليا”.

كما أردف، “المجلس اجتمع واتفق على عدم التفريط في اللاعب إلا بالحصول على مليوني ونص دولار أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري، فهذا ليس مبالغ فيه بالنسبة للأسعار التي شهدتها انتقالات يناير الماضي”.

مصير حمدي مرتبط بالجهاز الفني:

وفي نهاية حديثه، أختتم قائلًا: “إذا تلقينا عرضا بهذا المبلغ فمصيره حمدي في يد الجهاز الفني، هو صاحب القرار الأول لأن مصلحة الفريق هي رقم واحد”.

الظهير الأيسر للمصري شارك الموسم الجاري في 33 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع ستة آخرين، ولفت الإنتباه له بشدة، نظرًا لندرة اللاعبين المصريين الأكفاء في هذا المركز.

إنتقال حر من الأهلي:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن محمد حمدي كان لاعبًا ضمن صفوف الأهلي قبل الاستغناء عنه في صيف عام 2016 للفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من انتقالات