تواصل معنا عبر

الزمالك

بعد الخروج الإفريقي المدوي.. الزمالك يقرر مصير إيهاب جلال منذ لحظات


إيهاب جلال

في تواتر مستمر للأحداث الساخنة والملتهبة داخل نادي الزمالك عقب الخروج الإفريقي المدوي، جدد مسئولو نادى الزمالك الثقة فى إيهاب جلال “المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى” عقب خروج الفريق من منافسات الكونفيدرالية الأفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبى بركلات الجزاء فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى إطار لقاءات إياب الدور الـ 32 على ملعب السلام.

إيهاب جلال مستمر في الزمالك:

كما أكد مسئولو الزمالك علي ثقتهم الكاملة فى قدرات الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال، مطالبينه بغلق ملف الخروج الأفريقى والتركيز الكامل فى منافسات الدورى المحلى من أجل اقتناص المركز الثانى والمشاركة بدورى أبطال أفريقيا العام المقبل.


يذكر ان إيهاب جلال دخل فى حالة حزن شديدة عقب خروج الزمالك من الكونفيدرالية خصوصا أنه كانت لديه بعض الآمال فى التتويج باللقب الأفريقى من أجل بث السعادة فى نفوس الجماهير البيضاء.

يذكر أن  جلال كان قد نجح فى قيادة الزمالك نحو تحقيق سبع انتصارات متتالية فى الأونة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، قفزت بالفريق وأنتشلته من المراكز المتأخرة في منتصف الدوري، وحتى المنافسة على وصافة الدوري.

منصور يهدد بالاستقالة من رئاسة الزمالك

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إعلان مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” أثناء خروجه من استاد السلام بعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي أنه ومجلسه لن ينتظروا عقد جمعية عمومية وسيتقدم باستقالته من رئاسة النادى، قبل ان يتراجع عنها صباح اليوم.

وقال مرتضى منصور نصًا:”خالد عبد العزيز دمر النادي بسبب اللجنة المالية اللي دمرت النادي.. اللاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ أسبوعين، وخروج الفريق من الكونفدرالية طبيعي بسبب ما يمر به النادي”.

وودع الزمالك بطولة الكونفدرالية بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين لهدف.

وحمل رئيس الزمالك خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مسئولية انهيار القلعة البيضاء بعد وداع الكونفدرالية بسبب دعمه المستمر للنادي الأهلي ووتخليه الدائم عن نادي الزمالك، مستشهدًا في كلامه على الأزمة الأخيرة التي مرّ بها نادي الزمالك ولاتزالم مستمرة، فيما يتعلق بالحجز على اموال نادي الزمالك في خزائنه.

مرتضى: وزير الرياضة غاب عن الزمالك وحضر للأهلي

وقال مرتضى منصور إن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللجنة المعينة بالزمالك، هم السبب الرئيسي لهزيمة اليوم، لعدم توفير ما يلزم للفريق قبل مباراة اليوم مشيرًا إلى أنه وجه دعوة للوزير لكنه تخلف ولم يحضر بعكس حضوره لمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك