تواصل معنا عبر

المحترفين

بعد الصعود للمونديال.. هل ارتفعت قيمة “صلاح” التسويقية؟


صلاح

أيام قليلة مرت على الإنجاز التاريخي الذي حققه فراعنة منتخب مصر، بالوصول إلى منافسات كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

كان المنتخب المصري قد نجح في وضع أقدامه في منافسات مونديال روسيا، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن مناسفات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


سجل هدفي منتخب مصر أمام الكونغو، الفعرون المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، المنضم حديثًا إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الايطالي في صفقة كلفت خزينة الريدز 42 مليون يورو، بالرغم من أن قيمة اللاعب المصري التسويقية في ذلك الوقت كانت 35 مليون يورو “وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي”.

أسهم “صلاح” التسويقية ترتفع بعد الصعود للمونديال

ووفقًا للموقع العالمي، فإن قيمة صلاح التسويقية ارتففعت بقيمة 5 مليون يورو، لتصل إلى 40 مليون يورو، ليحتل المركز الثالث فى قائمة أغلى لاعبى ليفربول بعد البرازيلى فيليب كوتينيو والسنغالى ساديو مانى.

صلاح

صلاح

صلاح، بات نجمًا متلألًأ في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح في قيادة الفريق الإنجليزي للفوز في أكثر من مباراة، كان أخرها في دوري أبطال اوروبأ، بعدما نجح في قيادة فرقه للفوز على ماريبور السلوفيني بسباعية سجل منها صلاح هدفين وصنع أخر. (شاهد الأهداف)

يذكر أن صلاح حصل على أفضل لاعب في جولتي دوري ابطال اوروبا الأولى والثانالثة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين