تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

بعد الهزيمة أمام البرتغال.. كوبر يصدر قرار مفاجئ ضد لاعبي المنتخب


هيكتور كوبر

لم تكن الخسارة ليلة أمس بالنسبة له خسارة مباراة ودية، أكثر من كونها مباراة في الأجندة الدولية ونتيجتها من شأنها أن تضاف لمسيرته الإحترافية في المقام الأول، ولذلك قام المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر ، بمنع وكلاء اللاعبين من الدخول إلى فندق إقامة المنتخب في مدينة زيورخ السويسرية، حفاظًا على تركيز اللاعبين في المباريات والتدريبات، لاسيما والفريق مقبل على ثاني مبارياته الودية أمام اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

هيكتور كوبر يصدر فرمانه:

وبحسب ما أفردته التقارير الإخبارية الصادرة من زيورخ، صباح اليوم السبت: “كان عدد من وكلاء اللاعبين تحدثوا مع لاعبي المنتخب، وعلى رأسهم محمود حسن تريزيغيه ومؤمن زكريا، وغيرهما من اللاعبين، بشأن إمكانية انتقالهم لأندية أخرى، وأبلغوهم بحضور مندوبين من هذه الأندية لمتابعتهم في سويسرا، إلا أن كوبر رفض دخول هؤلاء الوكلاء إلى الفندق حفاظاً على تركيز اللاعبين”.


حزن وتأثر:

على صعيد أخر كان كوبر من أكثر المتأثرين بالخسارة ليلة امس وأبدى حزنه الشديد بعد الخسارة من فريق البرتغال بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، في ظل استعداد الفريقين لمنافسات كأس العالم روسيا 2018، والمُزمع إقامتها في منتصف يونية القادم.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى فوز المنتخب البرتغالي على نظيره المصري بقيادة هيكتور كوبر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لكأس العالم.

أحداث اللقاء:

وكان قد افتتح التسجيل للمنتخب الوطني محمد صلاح في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل للبرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ثم عاد ليسجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

كما وجب التنويه إلى دخول المنتخب الوطني في معسكر مغلق بمدينة زيورخ بسويسرا، بداية من يوم 20 وحتى 28 من الشهر الحاري، يتخلله مواجهتين، أحدهما كانت امام البرتغال ليلة أمس، والأخرى يوم الثلاثء 27 مارس أمام المنتخب اليوناني.

وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة الأولي بجوار كل من منتخب روسيا  “البلد المنظم للبطولة” وأوروجواي والسعودية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال