تواصل معنا عبر

المحترفين

بعد انضمامه الرسمي للأرسنال.. النني يرحب بأوباميانج و مخيتاريان ويوجه رسالة لأوزيل (فيديو)


قام الدولي المصري “محمد النني” لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، بتقديم التهنئة لزميله الجديد بالفريق، الجابوني “بيير إيمريك أوباميانج”، المنضم حديثًا من نادي بروسيا دورتموند الألماني، قبل إغلاق باب الإنتقالات الشتوية المنصرمة، وتحديدًا قبل إنتهائها بـ 5 ساعات.

النني يشيد بأوزيل ومخيتاريان ويرحب بأوباميانج:
كما وجه النني رسالة ترحيب بالأرميني الجديد “هينريك مخيتاريان” القادم من مانشستر يونايتد، كما لم يغفل  تقديم الإشادة بزميله بالفريق “مسعود أوزيل” على بقائه بالفريق والإستمرار بألوان الـ Gunners، كما أردف بالإطراء على طريقة لعب أوزيل في الملعب رفقة أرسنال.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى خروج تقارير صادرة سلفًا عن الفريق الألماني بروسيا دورتموند، تفيد بأن صفقة أوباميانج كلفت خزينة أرسنال مايوازي الـ 60 مليون جنيه إسترليني، ومن ثم خرج بعدها أوباميانج على متابعيه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر بتدوين تغريدة له مودعًا دورتموند قائلًا: “وداعًا بوروسيا دورتموند”.

عقبات حول إتمام الصفقة:
وكانت صفقة صفقة أوباميانج قد شهدت جدلًا واسعًا، مابين صفقة تبادلية بين الفريقين الكبيرين، بدخول أوليفيه جيرو واللاعب الجابوني، وهو ما لم يحدث، أو أنها ستكون عن طريق القيمةالمادية فقط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين