تواصل معنا عبر

سوشيال

بعد بيان الـ FIFA.. عمرو أديب يحذر من وقوع محمد صلاح تحت طائلة القضاء (صورة و فيديو)


في بيان تحذيري ساخر، تحدث الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج كل يوم علي قناة ON E، بخصوص مطالبات بعض الأشخاص بترشح محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي للرئاسة.

محمد صلاح يستحوذ على صناديق الإقتراع:

وأضاف أديب في حديثه الساخر والمقتضب حول تلك الواقعة، مشيرًا إلى ما نشرته صفحة الـ FIFA، عبر موقعها الرسمي بتويتر عن مطالبات بترشح محمد صلاح لرئاسة الجمهورية، خاصة بعد ان وصلت أعداد أصوات الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في إنتخابات الرئاسة الأخير، والذين منحوا اصواتهم لمحمد صلاح على سبيل المُزحة والدعابة إلى مليون صوت.


تحذير عمرو أديب:

كما أوضح عمرو أديب إلى أن هذه الفعلة من شأنها ان تُبطل صوت الناخب، كما أعرب عن أمله في ألا يقوم أحد بتحرير محضر ضد صلاح من شأنه ان يضع اللاعب تحت طائلة القضاء، ففي هذا الأمر تجدث ساخرًا “أتمني محدش يعرف علية قضية”.

صلاح يحلق بلقب الهداف:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إعراب النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالهدف الذي سجله مساء أمس في مرمي كريستال بالاس، في المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، الذي أصبح رصيده بعد هذا الهدف (29 هدف) متربعًا على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق خمس أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين بفارق خمس أهداف.

ونجح محمد صلاح في إنقاذ ليفربول من فخ التعادل أمام كريستال بالاس، حيث سجل هدف الفوز للريدز في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي كاد أن ينتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

محمد صلاح: كل مايهمني هو الفوز بالثلاث نقاط:

وقال صلاح خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، ” بالطبع أنا سعيد للغاية بهدفي الذي أحرزته في شباك كريستال بالاس،  بالطبع شعور خاص، ولكن قكل مايهمني هو الفوز بالثلاث نقاط ومصلحة الفريق”.

وأضاف، ” كلنا نعمل من أجل مصلحة الفريق فقط، مشيرًا إلى أن نجاحي من نجاح الفريق”.

وتابع، ” مرة أخرى سعيد بهذا الفوز لاسيما وأن كريستال بالاس خصم عنيد على ملعبه ووسط جماهيره، وأنا هنا من أجل مصلحة الفريق”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال