تواصل معنا عبر

المحترفين

بعد تألقه وقيادته للعين في أسيا.. الشحات يفصح عما في صدره


حسين الشحات

بعد أن لفت الأنظار له بشدة، وبعد ان قاد فريقه “العين” لتأهل أسيوي جديد نحو كأس البطولة القارية، تحدث لاعب نادي العين الإماراتي، حسين الشحات، إن فريقه استحق بالفعل الفوز على الريان برباعية مقابل هدف وحيد، والذي على إثره حصد بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

حسين الشحات يتألق بصحبة العين:

وما أنت انتهت المباراة حتى تحدث الشحات قائلًا: “دخلنا لقاء الريان بتركيز شديد منذ البداية من أجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي”.


كما أضاف: “سيناريو هذه المباراة اختلف عن مباراة الذهاب فقد كنا في جولة دوري المجموعات، وفيها كل الفرق لديها الطموح للفوز والتأهل وتلعب بحماس، ولكن مع دخولنا في أجواء البطولة ظهرنا بشكل أفضل وحققنا الانتصار بنتيجة كبيرة، حيث لعبنا بطمأنينة وكانت لدينا فرصة للعب على التعادل، بينما الريان لم يكن أمامه فرصة سوى الفوز فقط.

حسين الشحات

وفي نهاية حديث، أردف الشحات قائلًا: “بعد التأهل سنواصل تقديم العروض القوية والظهور بشكل أفضل، وهدفنا تحقيق شيء في البطولة الآسيوية هذا العام بالوصول إلى أبعد جولة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق خلالها”.

وأكد الشحات أنه ورفاقه كانت لديهم ثقة كبيرة بتحقيق الفوز، رغم أن المباراة كانت خارج ملعبهم.

أحداث لقاء العين والريان القطري:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى قيادة حسين الشحات نجم العين الإماراتي فريقه إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا بعد فوزه على الريان القطري بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولي لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

حسين الشحات

ولعب حسين الشحات لمدة 64 دقيقة وسجل هدفًا في الدقيقة 13 بعد أن استغل ارتداد الكرة من يد الحارس عمر باري وسجل في شباك الريان، وأضاف عمر عبدالرحمن “عموري”، الهدف الثاني، في الدقيقة 55، ثم السويدي ماركوس بيرج، الهدفين الثالث والرابع، في الدقيقتين 58 و78، قبل أن يسجل سيباستيان سوريا، هدف الريان الوحيد، في الدقيقة 85.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين