تواصل معنا عبر

المحترفين

بعد تتويجه بالدوري الإماراتي.. حسين الشحات يعلن موقفه من الإنتقال للأهلي


حسين الشحات

في حديث لايخلوا من الصراحة، كشف لاعب نادي العين الإماراتي، الدولي المصري حسين الشحات، عن أن موافقته على الانتقال لنادي العين الإماراتي، المُلقب بالـ”الزعيم”، جاء فور تلقيه عرضًا رسميًا دون أدنى تردد.

حسين الشحات يوضح موقفه من النادي الأهلي:

كما تحدث الشحات خلال لقاء صحفي خاص به موضحًا موقفه من الإنتقال للنادي الأهلي المصري، قائلًا: “كنت قريبًا من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن الأمور لم تكتمل بسبب الاتفاقات المادية بين المقاصة والقلعة الحمراء”.


كما أضاف: “إدارة العين أكدت لي إمكانية انتقالي لأي فريق أوروبي فور تلقيه عرضًا رسميًا”.

وفي نهاية حديثه، اردف قائلًا: “الأجواء داخل الإمارات تشبه الأجواء في أوروبا”.

وفي سياق متصل، تحدث أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، عن مركز النجم الدولي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الجديد والذي سيعتمد عليه في كأس العالم 2018 بروسيا.

أسامة نبيه: هناك اتجاه للاعتماد على صلاح كرأس حربة:

وقال نبيه: ” هناك اتجاه للاعتماد على محمد صلاح كرأس حربة صريح ولكن لم نقرر بشكل رسمي حتى الآن”.

محمد صلاح يتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدف بقارق 5 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام وصاحب اللقب في أخر ثلاث مواسم.

أسامة نبيه: لاتوجد نيه لاستبعاد شيكابالا:

وأضاف، ” لا يوجد نية من الجهاز الفني لاستبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة المنتخب، مشيرًا إلى أن اللاعب سيتواجد في قائمة الفراعنة استعدادا لمعسكر مايو المقبل”.

كانت قد ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن رغبة الجهاز الفني للمنتخب في استبعاد شكابالا من قائمة الفراعنة في معسكر مايو المقبل.

أسامة نبيه: مباراة الكويت سيتضح فيها كل شئ:

وتابع، ” استقرينا على التشكيل الرسمي بنسبة 100% للمنتخب في المونديال، ومباراة الكويت سيتضح فيها كل شئ عن التشكيل النهائي والذي سنخوض به منافسات كأس العالم”.

وواصل، ” هناك فرصة لضم عمرو السولية ومحمود عبد العزيز، بعد مراقبتهما داخل الملعب، وأيضًا فرصة حسين الشحات ومحمد مجدي أقفشة ماتزال موجود”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين