تواصل معنا عبر

الاهلي

بعد خناقة “غالي”.. هل كتب صالح جمعة نهايته مع الأهلي؟

صالح جمعه

باتت أيام صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدود، داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد تراجع اداء اللاعب، وعدم استغلاله للفرص التي سنحت لها بالمشاركة “كبديل” مع الفريق الأحمر خلال مبارياته، ولعل الخلاف الأخير الذي نشب بينه وبين زميله حسام غالي، سيكتب شهادة وفاة اللاعب داخل القلعة الحمراء.

انضم صالح جمعة، إلى صفوف الأهلي، الموسم الماضي، بعد رحلة احتراف قصيرة في البرتغال، ونجح المارد الأحمر في الظفر بخدمات اللاعب بعد صراع مع غريمه التقليدي الزمالك، نظرًا لامكانيات جمعة الفنية التي شبهه البعض بمحمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والأهلي المعتزل.


وبالفعل حصل على القميص الخاص بأبوتريكة “22”، واستبشر الجميع خيرًا، إلا أن اللعنة حلت عليه، وبدلًا من أن يحذو حذو الماجيكو، اتخذ من السهر و”الدلع” سبيل، ولعل التقرير الطبي الذى رفعه طبيب الفريق خالد محمود، أكد أن إصابة صالح جمعة التي تعرض لها في العضلة الضامة، جاءت نتيجة لسهره.

تم تحويل اللاعب للتحقيق في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى خصم مبالغ مالية كبيرة منه، ولعل اللقطة الذي ظهر عليها خلال تدريبات الإحماء خلال مباراة الأهلي أمام الشرقية، أثارت غضب الجميع، نظيرًا للاستهتار الذي ظهر عليه، خاصة وأن فريقه كان متعادلًا، وفوزه في تلك المباارة كان سيحسم لقب الدوري بنسبة كبيرة.

البدري أخرج جمعة من حساباته في الفترة الأخيرة، وأصبح رحيله عن القلعة الحمراء أمرًا قريبًا، إلا أنه رفض الدخول في صفقات تبادلية، إما الرحيل او الإعارة، فضلصا عن أن اللاعب يمتلك بعض العروض الخارجية ولكنها غير رسمية.

الأربع جولات المتبقية في بطولة الدوري، ستكون الفرصة الأخيرة للبدلاء، وعلى رأسهم صالح جمعة، فإما أن يثبت مهارته وجدارته بارتداء قميص الأهلي، أو يرحل إلى ناد أخر.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي