تواصل معنا عبر

الاهلي

بعد دعمه للخطيب.. هل يقود طاهر حملة لإجبار “غالي” على الاعتزال؟


طاهر والخطيب

بات حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب أزمة جديدة، ولكن هذه المرة سيكون الصدام مع مجلس إدارة القلعة الحمراء التي يرأسها محمود طاهر.

 


غالي يدعم الخطيب

غالي، أكد للمقربين منذ عدة اشهر، أنه ينوي خوض انتخابات الاهلي المقبلة ولكن على قائمة محمود الخطيب، الذي ينوي الترشح لرئاسة القلعة الحمراء أمام محمود طاهر ، الأمر الذي أغضب “الرئيس الحالي” بلا شك، وربط البعض رفع عقوبة مشارة غالي وع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري خلال مباراة المصري، أنها على سبيل الانتقام.

بداية الأزمة

كان غالي، قد دخل في مشادة مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، خلال شوطي مباراة المارد الأحمر مع نظيره المصري في الجولة الـ33 من بطولة الدوري، بسبب رغبة البدري في إجراء تغيير بخروج قائد الفريق والدفع بأحمد رمضان “بيكهام”، الأمر الذي رفضه غالي جملة وتفصيلًا، ليتطور الأمر حتى وصل لـ”خناقة”، انتهت بتوجه غالي لفندق إقامة الفريق في برج العرب.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قرر تغريم 100 ألف جنيه، إلا ان طاهر تدخل ورفع الغرامة المالية لتصل إلى نصف مليون جنيه.

البدري يرفض استمرار غالي

عقد البدري جلسة أمس مع طاهر، للاستقرار على شكل الفريق الكروي للموسم المقبل، وكشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن المدير الفني أبلغ رئيس النادي، بقراراه بالاستغناء عن جهود الثنائي عماد متعب وحسام غالي.

على الفور، خرجت تصريحات “لم يعلم أحد مصدرها”، تفيد بقرار غالي الاعتزال في نهاية الموسم، وما بين تأكييد ونفي، فقد كشف المصدر أن الانتخابات المقبلة لها دور في ازمة غالي مع طاهر.

الأمور الآن أصبحت شد وجذب بين غالي وإدارة الأهلي، فالأول لم يعلن رسميًا عن نيته في الاعتزال، بينما خرجت تصريحات صحفية تؤكد اعتزال الكابيتانو في نهاية الموسم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي