تواصل معنا عبر

الدوري الألماني

بعد رفض عرض ليفربول.. غضب نابي كيتا يعرض زميله للإصابة


ظهر اللاعب الغيني “نابي كيتا” في غضب شديد بعد أن رفض فريقه لايبزيج الألماني العرض المقدم من ليفربول لضم اللاعب الدولي الغيني في مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

كيتا كاد أن يتسبب في إصابة زميله

وكاد كيتا أن يتسبب في إصابة زميله “دييجو ديمي” خلال مران الفريق اليوم، واندفع نابي بخشونة غير مبررة نحو زميله في الفريق الألماني، وتسبب ذلك في سقوط ديمي أرضا وصراخه في ألم شديد، ليخرج اللاعب من المران برباط على ركبته مما يدل على احتمالية إصابته.


واضطر المدير الفني للايبزيج “رالف هازنهاتل” إلى إلغاء مران الفريق بعد هذا الحادث حتى لايتفاقم الأمر، كما أكد المدرب في تصريح له عقب جلسة التدريب أنه لا يشك في أن هذا التدخل غير مقصود فمن المستحيل أن يقوم نابي بإصابة أحد زملائه.

عروض متكررة من الليفر.. والرد واحد.

ويريد نابي كيتا الانضمام إلى ليفربول، كما أن النادي الإنجليزي كان قد تقدم بثلاثة عروض من أجل اللاعب وصل آخرها ل65 مليون جنيه إسترليني، إلا أن رد إدارة لايبزيج كان واحدا برفض العروض الثلاثة.

ويعد نابي أحد أبرز المواهب الشابة في أوربا حيث يشبهه الكثيرين بدينامو الوسط في تشيلسي “نيجولو كانتي”، كما أنه بجانب قدراته الدفاعية فإنه يتميز أيضا بقدرته على صناعة اللعب ومساندة الهجوم والتسجيل أيضًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الألماني