تواصل معنا عبر

المحترفين

بعد فودافون شركة بيبسي تحتفل بمحمد صلاح على طريقتها الخاصة.. فيديو


محمد صلاح

في تكريم لكل ماهو أفضل سواء داخل القارة السمراء أو خارجه، لاسيما وهو الأن في مصاف عظماء الكرة في العالم، بدأت شركة بيبسي العالمية في وضع صورة لمحمد صلاح على منتجاتها من المشروبات الغازية.

بيبسي تضع صلاح نجم لحملتها الدعائية:

كما قامت الشركة بعرض فيديو من تصميمها وإخراجها، لتظهر فيه مميزات جناح فريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، من حيث أنه حاصل على لقب أفضل لاعب بالقارة عن العام المنصرم، وكذا إبراز مهارته من حيث السرعة والتهديف.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، هدف نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي، الأجمل في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

هدف صلاح الأجمل في دور ربع النهائي من الأبطال:

وفي هذا التصويت حصد هدف محمد صلاح على نسبة 39% من إجمالي الأصوات المشاركة في التصويت، متفوقًا على هدف نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، الذي أحرزه في مرمى يوفنتوس الإيطالى بذهاب ربع النهائي، إذ حصل على نسبة 30% من الأصوات.

وجاء هدف زميل صلاح في فريق ليفربول، “أوكسلاند تشامبيرلين” في المركز الثالث، وحصل على نسبة 14% من الأصوات.

وفي سياق متصل، ثمّن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، الدور العظيم الي لعبه الجناح المصري الطائر لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مع فريقه طيلة هذا الموسم- والذي لم يُكتب له النهاية بعد- بأن قام بوضع صورة للنجم المصري العربي على الحساب الرسمي للـ UEFA، عبر تويتر موضحًا عليه عدد الأهداف التي سجلها صلاح حتى الأن في شتى المسابقات وكذا صناعة الفرص لزملائه واخيرًا عدد المباريات التي خاضها.

وقام الـ UEFA، بالتعليق على الصورة: “محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2017/2018”.

وجاء هدف زميل صلاح في فريق ليفربول، “أوكسلاند تشامبيرلين” في المركز الثالث، وحصل على نسبة 14% من الأصوات.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين