تواصل معنا عبر

الاهلي

بعد سفره المُفاجيء إلى لندن.. هل يصلح كوليبالي للاحتراف الأوروبي؟


شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب الايفواري سليماني كوليبالي، لاعب المارد الأحمر، عن تدريبات اليوم، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول اللاعب.

أدلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق تصريحات خاصة لأخبار الأهلي، أكد خلالها سفر اللاعب دون الحصول على إذن، مشيرًا إلى أنه اكتفى بإرسال رسالة عبر الهاتف المحمول، تفيد بغيابه عن المران.


كانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى وصول عرضاً من أحد الأندية الإيطالية، عن طريق أحد الوكلاء، ترغب في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، إلا أن العرض لم ياخذ الصفة الرسمية، ولم يصل إدارة القلعة الحمراء، أية عروض لضم الايفواري.

والسؤال هنا، هل يصلح كوليبالي للعب في أحد الأندية الأوروبية؟

1- اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، يتميز بالقوة البدنية الجيدة، فقد انضم لصفوف المارد الأحمر، قادمًا من كيلمارنوك الأسكتلندي، قضى داخل صفوفه ثلاثة مواسم ونصف.

2- كوليبالي يتمتع بصغر سنه، فهو لم يكمل عامه الثالث والعشرين بعد، يتميز بمهاراته داخل منطقة الجزاء، فضلًا عن مراوغته للمدافعين بشكل مميز.

3- بدأ مشواره الاحترافي في صفوف فريق سيينا، عام 2009، وانضم لصفوف المنتخب الايفواري في كأس العالم للشباب تحت 17 عامًا، التي أقيمت في المكسيك عام 2011؛ سجل في البطولة 9 أهداف خلال 4 مباريات.

4- انضم كوليبالي مسبقًا إلى صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، ومنه انتقل إلى جروسيتو الايطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، شارك خلاله في 12 مباراة، وسجل خلالها هدفين؛ ليثبت أقدامه في ايطاليا، وينتقل إلى الكاليتشو عبر بوابة باري.

5- لديه إصرار وعزيمة جعلته يشارك كوليبالي مع الأهلي بعدما نجح في اقتناص الفرصة وتثبيت أقدامه في تشكيل المارد الأحمر، وتمكن من تسجيل 6 أهداف خلال 55 يوم، قضاها داخل الملعب، بالاضافة إلى مباراتين في دوري أبطال افريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي