تواصل معنا عبر

الاهلي

بعد هروبه.. “كوليبالي” يجري الكشف الطبي في هذا النادي


كوليبالي

تفاجئ مسئولو النادي الأهلي، منذ ساعات قليلة، بطلب اللاعب الايفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بفسخ تعاقده بالتراضي مع القلعة الحمراء.

وشهد الأربعاء الماضي، غياب اللاعب الايفواري عن مران الفريق الأحمر، تاركًا رسالة لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، يخطره فيها بسفره إلى لندن، وسيخبره بالأسباب لاحقًا.


ورفضت إدارة القلعة الحمراء، ما بدر من قبل اللاعب، مؤكدين على توقيع عقوبة قاسية على كوليبالي فور عودته إلى القاهرة بالاضافة إلى خضوعه للتحقيق، لاتخاذ القرار المناسب بشأن بقاؤه خلال المرحلة المقبلة، أو رحيله في فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تواصل اللاعب الايفواري مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، عن طريق أحد موكليه، يبلغ فيها رئيس النادي برغبته في فسخ تعاقده بالتراضي، إلا ان الأخير رفض تصرف اللاعب، وطالبه بضرورة العودة إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، لمناقشة واتخاذ القرار اللازم.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن اللاعب سيخضع للاختبار الطبي بنادي ساوثهامبتون، تمهيدًا للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن كوليبالي، انتقل إلى النادي الأهلي قادماً من كلايمارنوك الأسكلتلندي بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم بداية من يناير الماضي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي