تواصل معنا عبر

الاهلي

بعد واقعة “كوليبالي”.. كيف يحفظ الأهلي حقوقه؟


كوليبالي

لا صوت يعلو داخل جدران القلعة الحمراء، في الساعات القليلة الماضية، سوى هروب الايفواري سليماني كوليبالي، بعدما فوجئ الجهاز الفني للاهلي، بقيادة حسام البدري، غياب اللاعب عن مران الفريق المسائي، دون إذن، تاركًا رسالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هاتفه المحمول، يخطره فيها بسفره إلى لندن، على أن يخبره بالأسباب لاحقًا.

ومن المؤكد أن تصرف اللاعب الايفواري، لن يمر مرور الكرام، فلن يهدأ لإدارة الأهلي بالًا، حتى تحفظ حقوقها، وتوعد عبد الحفيظ، كوليبالي بالعقوبات المالية الضخمة، مؤكدًا رفضه لأي اعذار سيقدمها اللاعب.


وكشف مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب طلب جواز سفره لتخليص بعض الأمور البنكية، علمًا بان كوليبالي لديه اثنين جواز سفر أحدهما ايطالي والاخر إيفواري.

وأشار محمد فضل الله، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، أن الأهلي من حقه توقيع العقوبات علي سليماني كوليبالي، طبقاً للوائح والقوانين، لافتًا إلى ان هناك حالات تتيح للاعب فسخ تعاقده مع الفريق، الأولى أن يتجاوز اللاعب 3 شهور بدون أن يتقاضي راتبه الشهري، أما الثاني، عدم مشاركته في 10% من مباريات الفريق.

ينتهي عقد اللاعب ينتهي مع الأهلي في 2020، ومن حق إدارة الأهلي إيقاف اللاعب، وتوقيع غرامة مالية قد تصل إلى ربع مليون جنيه، أما في حال ثبوت هروبه، فمن حق القلعة الحمراء، اللجوء إلى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، لحفظ حقوقه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي