تواصل معنا عبر

المحترفين

بفرمان من كلوب.. محمد صلاح يغيب عن ديربي الميرسيسايد


محمد صلاح
بفرمان قوي وغير قابل للنقاش، قرر المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، إراحة نجمه المصري محمد صلاح، في القمة المرتقبة أمام مضيفه وغريمه إيفرتون، في “ديربي مرسيسايد”، السبت القادم، ضمن الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”.

صلاح يغيب عن لقاء إيفرتون:

وبحسب بعض التقارير الإخبارية الريضية الصادرة من معقل ليفربول بالأنفيلد،  فإن كلوب حسم قراره قبل معرفة نتيجة الكشف الطبي المنتظر صدوره اليوم الخميس، بشأن الإصابة التي تعرض لها “الفرعون المصري” ليلة أمس، عندما ساهم وبقوة في فوز ليفربول على مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن محمد صلاح كان قد أحرز الهدف الأول في مرمى السيتيزنس، وصنع الثالث لزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني، ليقرب “الريدز” من بلوغ الدور نصف النهائي، إذ يتحتم على الفريق السماوي إحراز أربعة اهداف عند لقائه بليفربول على ملعب الإتحاد في مباراة العودة بعد أسبوعين من الآن.

محمد صلاح


صلاح يصل للمركز الطبي لليفربول:

وفي سياق متصل حضر صلاح اليوم إلى مركز تدريبات ليفربول من أجل الخضوع لفحوصات طبية للوقوف على حالته، في الوقت الذي أكد فيه مدربه الألماني يورغن كلوب، أن إصابته “لا تدعو للقلق”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تقارير صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية والمتخصصة في الشئون الرياضية الإنجليزية عن سبب إصابة النجم المصري محمد صلاح، في المباراة التي فاز بها فريقه ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء بملعب الآنفيلد أرينا “معقل ليفربول”.

محمد صلاح

إصابة صلاح غير مقصودة:

وقالت التقارير الصحفية الخاصة بالصحيفة، إن إحتفالية صلاح بهدفه ربما هي السبب في إصابته، حيث حاول التزحلق على العشب الأخضر أمام جماهير “آنفيلد” المناصرة لليفربول، ولكن على مايبدو أن ركبته علقت بالفعل في العشب الأخضر- وهو ما أظهرته عدسة الكاميرا الخاصة بإلتقاط فرحة اللاعب بعد الهدف-، ما أدى إلى شد في العضلة الضامة لفخذ اللاعب، ومع مرور الوقت بدأ يشعر ببعض الأوجاع بها، ماتسبب في إعاقة إستكماله لمجريات اللعب وقام بطلب الكشف الطبي على فخذه عند مرور 10 دقائق فقط من بداية شوط المباراة الثاني.

محمد صلاح


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين