تواصل معنا عبر

الاهلي

بلاغ عاجل من الأهلي لانتحال صفته


شيرين شمس

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن النادي سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال الجهة المسئولة عن رقم الهاتف ” 02510800 بعدما اشتكى العديد من أعضاء الجمعية العمومية من قيام هذا الرقم بالاتصال بهم، وإدعاء أنه من الإدارة التنفيذية للنادي ويريد معرفة اتجاهاتهم في الانتخابات المقبلة لإقناعهم بأراء معينة.

وأوضح المدير التنفيذي للأهلي، أن النادي غير مسئول تماما عن هذا الرقم، وأن النادي سوف يتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحت الاتصالات؛ لاتهام الجهة المسئولة عن الرقم بانتحال صفة النادي الأهلي .


الخطيب وطاهر

الخطيب وطاهر

وأضاف شمس أن النادي غير مسئول نهائيا عن هذا الرقم، خاصة أن جميع إدارات النادي أُصْدِرَتْ لها تعليمات رسمية وواضحة بعدم التدخل، لا من قريب أو من بعيد، في العملية الانتخابية، والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجاري، وفقا لمبادئ الأهلي التي لم ولن يحيد عنها النادي.

ويتنافس في انتخابات الأهلي قائمة محمود طاهر أمام قائمة محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأسبق.

قائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي

وتضم قائمة رئيس الأهلي مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

محمود الخطيب للرئاسة والعامرى فاروق نائبًا للرئيس وخالد الدرندلي أمينًا للصندوق وخالد مرتجى ورانيا علوانى ومحمد الدماطي وجوهر نبيل وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوي للعضوية فوق السن، ومهند مجدى ومحمد جمال الجارحي ومحمد سراج الدين للعضوية تحت السن.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي