تواصل معنا عبر

الدوري الأوروبي

فيديو| بمشاركة محمد النني.. الأرسنال يفوز على باتي بوريسوف الروسي في الدوري الأوروبي


انتهت، مباراة الأرسنال باتي بوريسوف الروسي، بفوز النادي الإنجليزي بأربعة اهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد بوريسوف أرينا، وذلك ذلك ضمن الجولة الثانية في المجموعة القامنة بالدوري الأوروبي.

أهداف مباراة الأرسنال وباتي بوريسوف الروسي

بدأ نادي الأرسنال في هز شباك الفريق الروسي، في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب ثيو والكوت، والذي عزز فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 22، بينما استطاع النادي الروسي أن يحز هدفاً في شباك الإنجليز في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب ميركو إيفانيتش، وسجل نادي الأرسنال هدف ثالث عن طريق اللاعب روب هولدينق، لينتهي الشوط الأول بفوز نادي الإرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


وفي الشوط الثاني، استطاع نادي الأرسنال أن يحقق هدف رابع عن طريق اللاعب اوليفيه جيرو في الدقيقة 49 من ضربة جزاء، وأحرز نادي الروسي هدف ثاني عن طريق اللاعب ميخائيل جورديتشوك في الدقيقة 67.

محمد النني يشارك في مباراة الأرسنال وباتي بوريسوف الروسي

شهدت المباراة مشاركة محمد النني لاعب منتخب مصر، حيث بدأ المدير الفني لنادي الإرسنال بتشكيل مكون من “أوسبينا، موستافي، ميرتساكر، هولدينج، نيلسون، ويليوك، محمد النني، جاك ويلشير، ميتلاند نيلس، ثيو والكوت، أولفييه جيرو”.

وبفوز نادي الأرسنال، ارتفع رصيده إلى النقطة 6 ليحتل المركز الأول في المجموعة، بينما توقف نادي باتي بوريسوف عند المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وسوف يواجه نادي الأرسنال، فريق سرفينا زفيزدا الصربي في نفس المجموعة يوم الخميس 19 أكتوبر.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الأوروبي