تواصل معنا عبر

الزمالك

بناء على تعليمات جروس.. الزمالك يستهدف صفقة الأهلي الضائعة


عمر السومة

في محاولة جادة من المسؤولين داخل نادي الزمالك، لإسترضاء المدير الفني السويسري الجديد للنادي، كريستيان جروس، يحاول مسؤولو نادي الزمالك المصري جديًا جس نبض المهاجم السوري “عمر السومة”، لاعب أهلي جدة السعودي، للحصول على خدماته ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويأتي التفكير في المهاجم السوري، نظرًا لقيام كريستيان جروس بتدريب اللاعب، وقت ان كان مديرًا فنيًا لنادي أهلي جدة السعودي.


الزمالك يسعى للتعاقد مع عمر السومة:

ويعد التعاقد مع السومة صعب للغاية في ظل الراتب الكبير للمهاجم، بخلاف رغبة النادي الأهلي المصري في ضمه، ولكن رغبة اللاعب نفسه قد تكون حائلًا أمام قدومه للعب في الدوري المصري بالموسم الجديد.

ويطمع الزمالك في الظفر بخدمات اللاعب، خاصة بعدما حصل النادي على وعد من رجال أعمال سعوديين بتحمل تكاليف ثلاث صفقات “سوبر”، وقد تم تحديدهم بلاعبان مصريان وأخر أجنبي.

وفي سياق متصل، تأهل نادي الزمالك إلى نصف نهائي مسابقة كأس مصر بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف وحيد في دور الثمانية.

الزمالك يهزم الإنتاج الحربي:

تقدم الإنتاج الحربي بهدف أحمد شديد قناوي في الدقيقة الخامسة ورد الزمالك بثلاثة أهداف عن طريق محمود علاء ومحمد عنتر وطارق حامد في الدقائق 55 و89 و90.

وصعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر بينما يلعب سموحة مع الأسيوطي في الجهة الأخرى لتحديد المتأهلين للنهائي.

ولعب الزمالك مباراة هجومية بعد تقدم الإنتاج بهدف وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السهلة خاصة كاسونجو كابونجو الذي أضاع هدفين أمام المرمى في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء القلعة البيضاء بعد نزول باسم مرسي ومحمد عنتر ليعود الأبيض بثلاثية على حساب الإنتاج.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك