تواصل معنا عبر

الزمالك

بيان لمرتضى منصور يهاجم فيه “طريد” الأهلي: “أنا اللي أنقذتك من السجن”


أعلنت الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك “المستشار مرتضى منصور” عبر Face book عن بيان له، يهاجم فيه “طريد” النادي الأهلي السابق -على حد قوله- والمدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي “حسام حسن”.
بيان مرتضى منصور نصًا كالأتي:
“أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري ، لا يصلح أن يكون مدرب ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي ، وتاريخه التدريبي صفر وليست لديه أي بطولة أو انجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك .
وأشار رئيس الزمالك ، بأن حسام حسن ناكر للجميع ، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه ، وأنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافسة ، وأنه شخصيا أنقذه من السجن .
وأضاف مرتضى منصور ، بأن حسام حسن هيموت ويرجع يتولى تدريب الزمالك ، وذلك لن يحدث على الإطلاق ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادي .
وأوضح رئيس الزمالك أن جماهير بورسعيد لقنته درسا بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر ، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أي بطولة”.

بيان مرتضى ردًا على تجاوز حسام حسن:
وجاء هذا البيان بعد التجاوزات الأخيرة الغير مبررة لحسام حسن ضد نادي الزمالك، والتي بدأها في مباراة المصري والزمالك عندما أشار للجماهير على القميص الأحمر، وأختتمها عشية امس، عندما هاجم فيه نادي الزمالك عقب هزيمنه امام النادي الأهلي بهدف دون رد وخسارته لكأس السوبر، عندما قال: “لم اكن لأخسر بثلاثية مثل نادي الزمالك”.

المزيد من الزمالك