تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

بيب جوارديولا يرشحه للكرة الذهبية


دي بروين

“لا شك في ذلك.. تألقه لا يقتصر على مباراة واحدة بل هو مستمر طوال الموسم.. كل ثلاثة أيام يقدم نفس الأداء لكنه يعرف والكل يعرف أن المنافسة على الجائزة تستلزم الفوز بالألقاب وبالمزيد من الألقاب وخاصة لقب بعينه، لكنه يقدم أداء يصعب التفوق عليه على المستوى الأوروبي حاليًا”.

جوارديولا يرشح دي بروين للكرة الذهبية:
كانت هذه التصريحات صادرة عن المدير الفني الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الني لنادي مانشستر سيتي، عندما قام أحد الصحفيين الإنجليز بسؤاله حول إمكانية فوز لاعب خط وسط مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي “كيفين دي بروين” بجائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب على مستوى العالم.


سيطرة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية:
يذكر ان جائزة أحسن لاعب في العالم، برعاية FIFA والفرانس فوتبول، يستحوذ عليها وبشكل كبير نجمي الكرة العالميين “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي” منذ فترة ليست بالقصيرة، وعليه فقد رشح المحللون نيمار داسيلفا البرازيلي لاعب نادي باريس سان جيرمان، وهو ما جاء عكس رغبة جوارديولا تمامًا في إختياره لدي بروين.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن دي بروين يقدم موسمًا إستثنائيًا رفقة جوارديولا مع السيتيزنس بعد أن أحرز 11 هدفًا، كما ساهم في صناعة 18 هدفًا أخرين على مستوى جميع المنافسات خلال الموسم الحالي، ليساعد فريقه على الانفراد بصدارة البريميرليج بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه البلوز تشيلسي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي