تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

بيل ينضم لكتيبة ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة


بيل

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم السبت عن قائمة تضم 20 لاعبا لمواجهة برشلونة غدا الأحد في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم، وشهدت عودة الويلزي جاريث بيل عقب تعافيه من إصابة عضلية، بينما غاب عنها البرتغالي بيبي والفرنسي رافائيل فاران.

ومن المقرر أن يستبعد المدرب الفرنسي لاعبين إثنين من قائمته لمباراة غد التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليجا، وستشهد عودة بيل عقب تعافيه من إصابة عضلية كانت قد تسببت في غيابه عن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز آرينا وكذلك مباراتي الليجا أمام سبورتنج خيخون وأتلتيكو مدريد.


أما بيبي، فما زال يتعافى من إصابته ولن يتمكن من اللحاق بمعركة الكلاسيكو، حاله حال فاران الذي لن يشارك بدوره في مباراة غد على الرغم من أنه خاض المران الجماعي اليوم بعد تحسن حالته من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، لكنه ما زال بعيدا عن مستوى التعافي اللازم للمشاركة في مواجهة البرسا.

وحتى الآن، استبعد زيدان كل من الدومينيكاني ماريانو والبرتغالي فابيو كوينتراو بقرار فني ومن المقرر أن يستبعد إثنين آخرين قبل المباراة.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة غدا كلا من كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبين يانيز وداني كارباخال ودانيلو وسرخيو راموس وناتشو ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وإيسكو ألاركون وماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وألبارو موراتا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني