تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي والنجم الساحلي على استاد “سوسة” 4 تعادلات وهزيمة


الأهلي والنجم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على استاد سوسة، ضمن مباريات الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا.

الأهلي والنجم

الأهلي والنجم

 


الأهلي يخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي

 

وتأهل فريق الأهلي للدور نصف النهائي من البطولة بعد تخطي عقبة الترجي التونسي بهدفين لهدف في القاء الإياب، بعدما تعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما في لقاء الذهاب.

 

النجم الساحلي يطيح بالأهلي

 

ونجح النجم الساحلي في الإطاحة بفريق أهلي طرابلس الليبي الذي يقوده فنيا المدرب المصري طلعت يوسف، بهدفين دون رد، بعجما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الذهاب.

 

ويستعرض “جول إيجيبت” تاريخ مواجهات الأهلي والنجم الساحلي على استاد “سوسة”:-

-ألتقى الأهلي مع النجم الساحلي على استاد “سوسة” لأول مرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال العرب موسم 2003 – 2004، انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

-واجه الأهلي نظيره النجم الساحلي للمرة الثانية على استاد “سوسة” في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005، وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء، قبل أن يفوز المارد الأحمر بثلاثية في لقاء الإياب ويتوج باللقب.

-في الصدام الثالث بين الفريقين على استاد “سوسة” كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007 وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء، قبل أن يفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الإياب ويتوج باللقب.

-المواجهة الرابعة بين الفريقن كانت في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية عام 2014، وحسم التعادل الايجابي نتيجة اللقاء بهدف لمثله.

-المواجهة الخامسة والأخيرة بين الفريقين على استاد “سوسة” كانت في دور المجموعات بالكونفيدرالية عام 2015، وانتهت المباراة بسقوط المارد الأحمر في فخ الهزيمة بهدف دون رد.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا