تواصل معنا عبر

الاهلي

تامر حسني يظهر في مباراة الأهلي والفجيرة

أعلن حساب نادي الأهلي الفجيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن حضور الفنان تامر حسني لحفل اليوبل الذهبي بمناسبة مرور 50 عاما على إنشاء نادي أهلي فيجرة الإماراتي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، صورة لتامر حسنس معلقًا عليها: ” الحفل الفني سيحيه الفنان المصري تامر حسني وكارمين سليمان وديانا حداد”.


ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري نظيره أهلي فيجرة، في هذه الاحتفالية بمرور 50 عاما على إنشاء النادي الإماراتي، وذلك يوم 27 من شهر مارس الجاري.

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الطرة بالنادي الأهلي، عن موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الإمارات لمواجهة أهلي فيجرة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية، ” من المقرر أن نغادر القاهرة في طريقنا إلى الإمارات بعد غد الأحد، استعدادا للمباراة يوم 27 من الشهر نفسه.

الأهلي يدون الدوليين أمام الفجيرة

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا اللقاء بدون اللاعبين الدوليين، نظرًا لتواجده في معسكر المنتخب الوطني بسويسرا، والذي سينتهي يوم 28 من مارس الجاري.

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي