تواصل معنا عبر

انتقالات

تحذير لهداف المغرب من التعامل مع الزمالك يقربه من الأهلي


مصر والمغرب

في صراع جديد في الآفق، أشارت تقارير صحفية مغربية عن دخول قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في منافسة على حميد أحداد، بديل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر الغائب منذ فترة في ظروف غامضة، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

حميد حداد على رادار القطبين:

تلك التقارير المغربية أوضحت أن نجاح أزارو في صفوف الشياطين الحمر سلط الضوء على “حميد أحداد” مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، مؤكدا أنه بديل محتمل لأزارو في الأهلي.

يذكر أن صاحب الـ 23 عاما، قد شارك بالموسم الجاري مع الدفاع الجديدي في 21 مباراة بالدوري، سجل خلالهم سبعة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين، ويحتل فريقه حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن اتحاد طنجة، صاحب الصدارة، ويتبقى ثلاث جولات على نهاية الموسم.

تحذير من التعامل مع الأبيض:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان إحتمالية دخول الزمالك في المنافسة مع غريمه التقليدي للحصول على توقيع المهاجم إلا أن تقارير مغربية عديدة قد حذرت اللاعب من التعامل مع مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور.

من ناحية أخرى، أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الاجتماع الاخير للجنة الكرة لم يتطرق إلى مناقشة أي ملف يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

مستقبل حسام البدري:

وأضاف زيزو في تصريحات لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: : “ناقشنا في الاجتماع الأخير للجنة الكرة موضوع أكاديميات النادي مع إبراهيم عبد الصمد مدير الأكاديميات، وتطرقنا إلى الحديث عن قطاع الناشئين الذي يترأسه عمرو أبو المجد”.

ملف التجديد لحسام البدري:

وأشار زيزو إلى لجنة الكرة لم تناقش ملف تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أو تهتم بالانتقادات التي وجهت له في الفترة المقبلة.

وواصل زيزو: “ننتظر حتى نهاية الموسم، لمناقشة النتائج التراكمية لفريق الكرة والجهاز الفني، وبعدها سوف نجلس على مائدة الاجتماعات ونبدأ الحديث عن تجديد عقد حسام البدري”.

 

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من انتقالات