تواصل معنا عبر

المحترفين

“تريزيحيه” يحرز هدفين وينقذ قاسم باشا أمام بيليدي سبور


حقق فريق قاسم باشا فوزا كاسحا على نظيره بيليدي سبور بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدور الرابع من كأس تركيا.

وساهم البديل محمود حسن تريزيجيه في فوز فريقه في لقاء اليوم بعدما حل بديلا في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، ونجح في أحراز هدفين وصناعة هدف.


تقدم الضيف في الدقيقة 37، قبل أن يدرك تريزيجيه التعادل بعد نزوله بعشر دقائق فقط، في الدقيقة 59 أحرز قاسم باشا الهدف الثاني أحرز أحمد بعد تمريرة رائعة من تريزيجيه.

وفي الدقيقة 65 أحرز علي الهدف الثالث لقاسم باشا، وفي الدقيقة 77 أضاف جناح قاسم باشا الهدف الرابع لفريقه، قبل أن يحرز تريزيجيه الهدف الثاني له والخامس لفريقه في اللقاء.

بهذه النتيجة يتأهل فريق قاسم باشا إلى الدور التالي من كأس تركيا.

تريزيجيه في قائمة مصر لمواجهتي الإمارات وغانا

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، عن ضم تريزيحيه لقائمة المنتخب لمواجهتي الإمارات الودية وغانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاءت قائمة المحترفين كالتالي:

وشهدت قائمة منتخب مصر لمواجهتي الإمارات وغانا، تواجد محمود حسن تريزيجيه، حيث جاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى: عصام الحضري “التعاون السعودي”

خط الدفاع: أحمد المحمدي “استون فيلا الإنجليزي”، محمد عبد الشافي “أهلي جدة السعودي”، أحمد حجازي “وست بروميتش الإنجليزي”.

خط الوسط: محمد النني “آرسنال الإنجليزي”، عمر جابر “بازل السويسري”، محمود تريزيجيه “قاسم باشا التركي”، عمرو وردة “أتروميس اليوناني”، سام مرسي “ويجان الإنجليزي”.

خط الهجوم: عمرو جمال “بيتدفيست الجنوب إفريقي”، رمضان صبحي “ستوك سيتي الإنجليزي”، عمرو وردة “النجم الساحلي التونسي”، محمود عبد المنعم كهربا “إتحاد جدة السعودي”، أحمد حسن كوكا “سبورتنج براجا البرتغالي”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين