تواصل معنا عبر

مباريات ودية

تشكيل آرسنال- النني على مقاعد البدلاء أمام تشيلسي


النني

أعلن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني  لفريق أرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي، ضمن استعدادات الفريقين لبداية الدوري الإنجلزي.

ويخوض نادي آرسنال مباراة قوية في الإطار الودي مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، في كأس الأبطال الودية الدولية.


واستقر فينجر على عدم الدفع بمحمد النني منذ بداية المباراة، واجلاسه على مقاعد البدلاء أمام تشيلسي، بعد مباراتين شارك فيهما كقلب دفاع.

وجاء تشكيل رسنال كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: ميتلاند نيلس – بير ميرتساكر – ناتشو مونريال

خط الوسط: أوكس تشامبيرلين – أرون رامسي – جرانيت جاكا – برامال – ميسوت أوزيل – أليكس إيوبي

خط الهجوم: أليكساندر لاكازيت

وحقق أرسنال فوزا ثمينا بنتيجة 3 / 2 على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1 / 1 في الوقت الأصلي لمباراتهما الأربعاء الماضي في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

وخلال المباراة التي احتضنها ملعب “شنغهاي”، وضمن منافسات “مجموعة الصين” بهذه الدورة الودية، تقدم بايرن حامل لقب الدوري الألماني على أرسنال بهدف جاء في وقت مبكر قبل أن ينتزع المدفعجية هدف التعادل في الوقت القاتل ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت للقاء لصالح أرسنال.

وبفوز أبناء العاصمة اللندنية حافظو على سجلهم خاليا من الهزائم حتى الآن في استعداداته للموسم الجديد حيث سبق له الفوز 2 / صفر على سيدني الأسترالي و3 / 1 على ويسترن سيدني الأسترالي في وقت سابق من الشهر الحالي.

ويحاول تشيلسي استغلال منافسات هذه البطولة، لاستعداد الجيد قبل اتطلاق الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مباريات ودية