تواصل معنا عبر

الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة.. تغييرات دفاعية متوقعة


الزمالك وطنطا

في توقع لتشكيل مباراة اليوم بين الزمالك ومصر المقاصة، أستقر الكابتن إيهاب جلال “المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك”، على تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة نظيره فريق مصر المقاصة، في المباراة التي ستقام على ستاد الجيش الثالث بمدينة السويس، والمُزمع إقامتها في تمام الخامسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة رقم 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري (وهي المباراة التي تم تأجيلها فيما بينهم نظرًا لإرتباط الفريقين قاريًا).

تغييرات دفاعية محتملة في تشكيل الزمالك:

هذا زمن المقرر أن يقوم المدير الفني للفريق الكابتن إيهاب جلال بعمل مايقارب الأربع تغييرات في تشكيل الزمالك لمواجهة مصر المقاصة اليوم في ستاد السويس، ومن المتوقع أن تشمل ظهيري الفريق بصورة كبيرة.


وعليه فيشهد خط الدفاع التغيير الأكبر باقحام ثلاثة عناصر جديدة وهم الثنائي أحمد أبو الفتوح والمحترف التونسي حمدي النجاز ليكونا بديلًا للثنائي المصاب حازم امام ومعروف يوسف ظهيري الأجناب بالفريق الأول، كما سيبدأ محمود علاء بدلًا من اللاعب الشاب محمد عبد الغني.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم:

فيما سيحتفظ ثنائي خط وسط الفريق طارق حامد ومحمود عبد العزيز بموقعهما في حين من المنتظر أن يبدأ عماد فتحي بدلًا من محمد الشامي والذي بدأ اللقاء السابق ليكون تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”،حمدي النجاز.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمد عنتر، أحمد مدبولي، عماد فتحي.

خط الهجوم: باسم مرسي.

صراع الوصافة:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى خسارة نادي الزمالك في أخر مبارياته بالدوري العام المصري أمام النادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف بعد سلسلة من الإنتصارات امتدت لـ 7 مباريات متتالية في الدوري.

ويتطلع فريق الزمالك في إقتناص نقاط المباراة الثلاثة، في ظل الصراع المحتدم على وصافة الدوري، فيما بينه وبين ناديي الإسماعليلي والمصري البورسعيد، لاسيما بعد تعثر فريق الإسماعيلي ليلة امس في بطولة الدوري، بغد تعادله مع ظلائع الجيش بهدف لكلا الفريقين، ليصبح الفارق بين الإسماعيلي والزمالك قبل مباراة اليوم 6 نقاط.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك