تواصل معنا عبر

الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة ديتشا


الزمالك

استقر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء ديتشا الإثيوبي، والمقرر لها في تمام السادسة مساء اليوم، في إطار إياب دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية.

ديتشا يتفوق على الزمالك في مباراة الذهاب

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الإثيوبي بهدفين مقابل هدف، ليكون مطالب الزمالك بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الإياب من أجل التأهل لدور الـ16 مكرر من البطولة الكونفدرالية.


ومن المقرر أن يقوم إيهاب جلال المدير الفني للأبيض، بتغيير وحيد في التشكيل الذي خاض به لقاء الرجاء في الدوري الممتاز وفاز به بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سيدفع بمحمد إبراهيم في خط الوسط بدلًا من عماد فتحي والذي يعاني من الإصابة.

تشكيل الزمالك المتوقع كالأتى:

في حراسة المرمي: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: معروف يوسف – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حازم إمام

في خط الوسط: محمد إبراهيم – طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد مدبولي – محمد عنتر

في الهجوم: باسم مرسي

وعاد للتشكيل كلا من باسم مرسي الذي كان غائبًا في مباراة الذهاب بإثيوبيا لأسباب فنية، بينما عاد محمود حمدي الونش، بعدما انهى عقوبة الإيقاف.

إقامة المباراة على استاد السلام

كان هذا اللقاء قد نتقل أكثر من مرة مابين إقامته على استاد القاهرة الدولي وإقامته على استاد السلام، إلا أن تنتهى الأزمة بإقامته على استاد السلام، بعد رفض الجهات الأمنية إقامته على استاد القاهرة بعد أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

5 الآف مشجع للمباراة:
كما أرسل الأمن موافقته على حضور 5 آلاف مشجع من أعضاء الجمعية العمومية للنادى الأبيض فى المباراة بناءً على اقتراح من مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك