تواصل معنا عبر

الزمالك

تشكيل الزمالك لمواجهة الدراويش.. تغيير دفاعي وحيد وتشكيل هجومي مختلف


أعلن منذ قليل الكابتن إيهاب جلال “المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالزمالك” عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه لقاء الدراويش، والذي سيقام على أرضية ستاد الإسماعيلية، في خضم منافسات الإسبوع رقم 30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، والمُزمع إقامته في الخامسة والنصف من مساء الليلة.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.


خط الدفاع: حازم إمام- محمد عبد الغني- محمود حمدي “الونش”- معروف يوسف.

خط الوسط : طارق حامد- محمود عبد العزيز- محمد عنتر- أحمد مدبولي.

خط الهجوم: باسم مرسي- محمد الشامي.

تغييرات على تشكيلة الزمالك:

ويأتي تشكيل الزمالك ذو طابع هجومي منذ الدقائق الأولى للقاء بوجود الثنائي المختلف والذي يلعب لأول مرة مع بعضهما البعض “باسم مرسي ومحمد الشامي”، فيما طرأ تغيير وحيد في الخط الخلفي بوجود محمد عبد الغني بدلًا من محمود علاء.

صراع الوصافة:

يذكر ان مواجهة اليوم في غاية الأهمية نسبة لتطلعات الفريقين، حيث يحتل الإسماعيلي وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 56 نقطة، فيما يقع الزمالك بالمركز الثالث برصيد 54 نقطة، ويرغب الناديين في إقتناص المركز الثاني للدوري ومن ثم بطاقة التأهل لدوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن نادي الزمالك يتطلع من لقاء اليوم في تحقيق الفوز الأول علي الإسماعيلي بالإسماعيلية منذ سنوات عديدة، وكانت مباراة الدور الأول قد شهدت تفوق الدراويش بهدف دون مقابل سجله الغائب في مباراة اليوم الكولومبي “دييجو كالديرون”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك