تواصل معنا عبر

المحترفين

تشكيل ليفربول ووست بروميتش.. صلاح وحجازي أساسيان وجبر خارج القائمة


محمد صلاح وحجازي

أعن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن التشكيل الأساسي للريدز استعدادا لمواجهة نظير وست بروميتش ألبيون ، في المباراة المقرر لها في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


وتواجد النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي للريدو في هذه المواجهة.

وجاء التشكيل كالتالي:

 

وعلى الجانب الأخر تواجد مواطنه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني في التشكيل الأساسي لفريقه استعدادا للمواجهة، فيما خرج زميله علي جبر من قائمة الفريق.

وجاء التشكيل كالتالي:

موقف الفريقين في جدول المسابقة

يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما يأتي وست بروميتش ألبيون في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

أهداف الفريقين من المباراة

ويآمل رفاق محمد صلاح في تحقيق الفوز في هذه المواجهة من أجل الاقتراب من مانشستر يونايتد والمنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما يآمل رفاق أحمد حجازي في تحقيق الفوز من أجل تأجيل هبوطه إلى دوري الدرجة الأولي والذي أصبح شبه حتمي.

تاريخ مواجهات محمد صلاح وحجازي

تقابل الثنائي المصري في  مواجهتين فقط في هذا الموسم، المواجهة الأولي كانت في شهر ديسمبر ضمن منافسات الجولة الـ17 على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اما المباراة الثانية فكانت في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت بمفاجاة مدوية حيث فاز بروميتش على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل إلى دور الـ16 على حساب ليفربول.

 

كلوب: لست واثقا من مشاركة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي غدا


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين