تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

تشيلسي يقترب من حسم صفقة موراتا


أصبح نادي تشيلسي الإنجليزي قريبا من ضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد، حيث شهدت الأيام الماضية تقدما كبيرا في المفاوضات.

تشيلسي قريب من موراتا بعد ضياع صفقة لوكاكو

ويأتي ذلك بعد قرار أنطونيو كونتي المدير الفني للنادي اللندني بالاستغناء عن المهاجم البرازيلي الأصل الإسباني الجنسية دييجو كوستا ثم ضياع هدف تشيلسي الأول في سوق الانتقالات البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انضم إلى مانشستر يونايتد من إيفرتون في صفقة خيالية بلغت 75 مليون جنيه إسترليني.


ولكن مازال هناك بعض الخلافات المادية بين الناديين إذ يطلب ريال مدريد 80 مليون يورو لأجل اللاعب بينما تشيلسي لا يريد دفع أكثر من 70 مليون يورو.

عودة الريال لورقة مبابي

وفي حالة إتمام الصفقة قد يعود الريال إلى مفاوضة اليافع الفرنسي كيليان مبابي لاعب موناكو ولكن وقتها على الريال ضخ المزيد من الأموال لأجل ضم اللاعب، وسيكون على الريال التقدم بعرض يصل إلى 120 مليون يورو من أجل إقناع نادي الإمارة الفرنسية بالاستغناء عن لاعبه.

وبالرغم من المستوى الممتاز الذي يقدمه موراتا كلما أتيحت له الفرصة، إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يفضل مواطنه كريم بنزيما على موراتا الذي أصبح ملازما لمقاعد البدلاء منذ عودته للريال من يوفنتوس بطل إيطاليا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني