تواصل معنا عبر

المحترفين

تصريحات إسبانية “رفيعة المستوى” بخصوص إنتقال صلاح لريال مدريد


صلاح وكلوب

في تصريحات مفاجئة رفيعة المستوى، أعرب سفير إسبانيا لدى مصر عن أمنياته الحقيقية في إتمام تعاقد النادي الذي ينتمي له “الميرينجي” مع جناح ليفربول الطائر ونجم منتخب مصر الوطني ” محمد صلاح “.

سفير إسبانيا يتمنى صلاح بألوان الميرينجي:

جائت هذه التصريحات على عهدة أرتورو أبييو ديل كورال “سفير دولة إسبانيا في مصر”، بعد إبدائه سعادة غامرة بتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تخطيه بصعوبة بالغة منافسه يوفنتوس الإيطالي بمجموع المباراتين 4-3، بعد ان مُنى بهزيمة غريبة على ارضه ووسط جمهوره بثلاثية مقابل هدف في مباراة الإياب على السنتياجو بيرنابيو.


كما أضاف في تصريحاته لوكالة الأنباء الإسبانية أنه “يتمنى أن يتعاقد فريق ريال مدريد مع اللاعب المصري محمد صلاح” المتألق في البريمييرليج مع ليفربول الإنجليزي والذي قاد الفريق للدور نصف النهائي بالتشامبيونزليج، في الموسم القادم.

مونديال روسيا:

أما فيما يخص مونديال روسيا واحتمال مواجهة إسبانيا لمصر في ثمن النهائي، قال: “أتمنى أن أشاهد مباراة لمنتخب إسبانيا مع مصر” في روسيا، مبدياً أمله في تجاوز الفريقين للدور الأول من المونديال.

ويرى السفير أن المنتخب المصري قد يعبر عن نفسه بقوة في المونديال خاصة في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه صلاح مع “الريدز” وتصدره لقائمة هدافي البريميير ليغ وكذلك منافسته على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية.

وعن حظوظ المنتخب الإسباني في الفوز بالمونديال، أكد السفير الإسباني أن منتخب بلاده لديه فرصة للفوز بالبطولة، التي سبق وتوج بها للمرة الأولى في نسخة 2010 بجنوب أفريقيا.

مجموعات كأس العالم 2018:

المجموعة الأولى: روسيا – السعودية- مصر- الأوروجواي

المجموعة الثانية: البرتغال – إسبانيا – المغرب – إيران

المجموعة الثالثة: فرنسا – أستراليا – بيرو – الدنمارك

المجموعة الرابعة: الأرجنتين – آيسلندا- كرواتيا – نيجيريا

المجموعة الخامسة: البرازيل – سويسرا – كوستاريكا – صربيا

المجموعة السادسة: ألمانيا – المكسيك – السويد – كوريا الجنوبية

المجموعة السابعة: بلجيكا – بنما – تونس – إنجلترا

المجموعة الثامنة: بولندا – السنغال – كولومبيا – اليابان

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين