تواصل معنا عبر

المحترفين

تصريح مفاجئ من ماني حول هدف صلاح في بورنموث


محمد صلاح

في تصريح مفاجئ وغير متوقع من منافس صلاح على الكرة الذهبية الإفريقية عن العام المنصرم، أكد مهاجم ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، أن مدرب الفريق، الألماني يورجن كلوب، دفع اللاعبين للتحلي بالقتالية للفوز على بورنموث، المباراة التي انتهت بنتيجة بثلاثية نظيفة دون رد، مساء أمس السبت.

صلاح يطير بالريدز لبعيد:


ووصل فريق ليفربول إلى المباراة بمعنويات عالية، بعد حجز مقعد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز مرتين على مانشستر سيتي.

تصريحات ماني عن هدف صلاح الخرافي:

و في هذا الصدد تحدث ماني في تصريحات نقلها موقع ليفربول الإلكتروني: “أكد المدرب قبل المباراة أننا في حاجة إلى إظهار الجودة والقتالية في كل مباراة مهمة نلعب بها.. بعد مباراة السيتي، علينا التركيز أكثر لأنك تعرف عادة كيف تسير الأمور.. حاول تحفيزنا كالعادة وفي النهاية كان الجميع يقدم أفضل ما لديه للفوز بكل كرة.. لعبنا بشكل جيد اليوم وخلقنا العديد من الفرص، وسجلنا ثلاثة أهداف وكنا نستحق الفوز”.

وانضم ماني إلى قائمة الهدافين رفقة محمد صلاح وفيرمينو، في المرة السابعة التي يسجل فيها الثلاثي أهدافاً في نفس المباراة هذا الموسم.

رقم يصعب تحقيقه:

وعن هدف صلاح الذي حمل الرقم الأعظم في تاريخ ليفربول “الأربعين” هذا الموسم أضاف ماني : “هدفٌ لا يصدق، هو يقوم بعمل جيد جداً لنا ويسجل دائماً.. نحن سعداء جداً بامتلاك لاعب مثل مو صلاح، سنساعده دائماً في تسجيل المزيد من الأهداف.. بوبي سجل أيضاً وأنا سعيد من أجله.. لكن دائماً النقاط الثلاث هي الشي الأكثر أهمية في المباراة”.

وتابع اللاعب السنغالي: “أنا دائماً أستمتع باللعب بجانب هؤلاء اللاعبين العظماء، وإذا لعبت مع هذا النوع من اللاعبين فمن السهل دائماً أن نفهم بعضنا البعض، ويصبح كل شيءٍ أسهل”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين