تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

تصنيف فيفا.. منتخب مصر يتراجع والسنغال تقفز وألمانيا تحافظ على الصدارة


منتخب مصر

تراجع المنتخب الوطني المصري في الترتيب الأفريقي والعربي، وفقًا للتصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وشهد التصنيف العالمي، تراجع المنتخب المصري مركزًا واحدًا على المستوى العالمي، حيث كان يحتل المركز الـ30 الشهر الماضي، ليتراجع إلى المرتبة الـ31.


منتخب مصر يتراجع أفريقيًا

المنتخب المصري، أصبح الثالث على المستوى الأفريقي خلف نظيره السنغالي الذي قفز 9 مراكز، ليحتل المقعد رقم 23 عالميًا، يليه منتخب تونس في المركز الـ27 عالميًا.

أما على المستوى العربي، فجاء المنتخب الوطني في المرتةب الثامية خلف تونس، التي تصدرت الزعامة العربية، بينما احتل المنتخب المغربي، المرتبة الثالثة يليه السعودي في المركز الرابع ثم الجزائر و الإمارات.

تصنيف

تصنيف

ألمانيا تحافظ على صدارتها العالمية

حافظ المنتخب الألماني، على الزعامة العالمية، واحتل المرتبة الأولى في التصنيف الشهري للفيفا، ليأتي المنتخب البرازيلي في المرتبة الثانية، ثم البرتغال، والأرجنتين، وبلجيكا، وإسبانيا، وبولندا، وسويسرا، وفرنسا، وتشيلي.

المنتخب الايطالي تقدم مركزًا واحدًا في التصنيف العالمي بالرغم من فشله في الوصول إلى نهائيات كأس العالم، ليحتل المركز الرابع عشر، يليه إنجلترا، أما منتخب هولندا فاحتل المرتبة العشرين عالميًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال