تواصل معنا عبر

الاهلي

تطورات جديدة و حاسمة في ملف إستمرار فتحي والسعيد بالأهلي


في تواتر سريع للأحداث الساخنة داخل القلعة الحمراء فيما يخص تجديد عقود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم الكبار “أحمد فتحي وعبد الله السعيد”، بدت في الآفق بوادر انفراجة كبيرة يشهدها موقف أحمد فتحي “الظهير الأيمن للنادي الأهلي”، بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لمدة ثلاثة مواسم، وذلك بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي مع مسؤلي القلعة الحمراء.

موقف أحمد فتحي:
وفي ذلك الأمر كشف مصدر مسؤل داخل القلعة الحمراء على أن أحمد فتحي رحب بالاستمرار داخل صفوف الفريق، مبديًا موافقة مبدئية ومرونة على تجديد عقده، بالشروط التي حددها مسؤلي النادي، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب رسميًا خلال الساعات المقبلة، بعد وضع الرتوش النهائية، والمبلغ المُتفق عليه في العقد.


أحمد فتحي

موقف عبد الله السعيد:
كما أكد نفس المصدر، على أن عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر ما زال يصر على موقفه الرافض بالتجديد، متمسكًا إما بالرحيل عن الفريق أو بالموافقة على شروطه المالية التي وضعها بنفسه والتي تحدث عن صعوبتها عدلي القيعي “مدير التعاقدات بالنادي الأهلي” مرارًا وتكرارًا منوهًا على أن هذه الطلبات تفوق كثيرًا قدرات النادي الأهلي.

عبد الله السعيد

وباتت مسألة تجديد عقد السعيد في منتهى الصعوبة، أما بالنسبة لأحمد فتحي فالمسألة اصبحت مسألة وقت فقط ويتم الإعلان عن إستمرار اللاعب داخل الفريق الأحمر.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي