تواصل معنا عبر

الاهلي

تطورات مذهلة في ملف تجديد “ثنائي الأزمة” مع النادي الأهلي


الأهلي ومونانا
في تطور عاجل ومستمر لأجواء إجراءات التجديد للثنائي المارد الأحمر “عبد الله السعيد واحمد فتحي”، أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أن مسؤولي النادي توصلوا لإتفاق مع ثنائى الفريق الدولي “فتحى و السعيد” لتجديد عقودها مع النادي و التى ستنتهى بنهاية الموسم الجارى.

تطورات جلسة عبد الحفيظ:
كما أوضح المصدر أن الجلسة التى عقدها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع السعيد ثم أحمد فتحى تم خلالها الحصول على موافقة اللاعبين على التجديد، ومن ثم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وشدد المصدر على أن الأهلى توصل مع اللاعبين لنقطة تلاقى بخصوص المقابل المادى.


حسام غالي المنقذ:
يذكر أن النادي الأهلي كان قد كلف مؤخرًا حسام غالي “كابتن الفريق الأول الكروي بالأهلي”، بالتحدث والتشاور مع الثنائي لتقريب وجهات النظر، بعد ان بائت كل المحاولات السابقة بالفشل في الوصول لنقطة تلاقس بين الطرفين تقضي بتمديد التعاقد.

تضارب الأنباء:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن وكيل اللاعبين “سيد مرعى” كان قد صرح مؤخرًا بأن السعيد وقع بالفعل لنادي الزمالك مقابل 60 مليون ولمدة 3 سنوات، بجانب التصريحات المتكررة على القنوات الفضائية لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بأن الصفقة المقبلة للقلعة البيضاء ستكون مفاجأة كبيرة، مما جعل الكثير من الأخبار المتواترة كثيرة اللغط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي