تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

تعرف على أزمة رئيسي “ريال مدريد” و”أتليتكو” قبل الديربي


ريال مدريد

تشهد العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ونظيره إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد أزمة في الوقت الراهن قبل انطلاق مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك حالة من الغضب داخل إدارة ريال مدريد تجاه أتلتيكو، لأن النادي الأحمر و الأبيض حاول التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم الفريق الحالي من قبل ولكن تم تهدئة الأمور عبر مكالمة هاتفية بين الرئيسين.


وأشارت ماركا إلى أن رغبة ريال مدريد في شراء عقد ثيو هيرنانديز ظهير أيسر فريق أتليتكو أعادت التوتر بين الفريقين، خاصة أن برشلونة ينافس الملكي ويبحث عن ضم ظهير أيسر ليأتي ثيو في مقدمة اللاعبين وعلى رأس أولوية النادي الكتالوني منذ محاولة ريال مدريد الفاشلة في ضم سيرجيو أجويرو لاعب الفريق السابق.

في ظل هذه التصرفات من جانب أتلتيكو ذكرت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تفكر في الإنتقام بشراء عقد أنطوان جريزمان نجم الفريق المتألق هذا الموسم تستعد لدفع 100 مليون يورو من أجل خدمات اللاعب الفرنسي.

ومن المنتظر أن يجتمع أعضاء إدارة الناديين غدا في مأدبة غداء لتهدئة الأجواء قبل انطلاق الديربي وفقا لما نشرته الصحيفة الإسبانية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا