تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات المونديال


منتخب مصر

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري عن اسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وصرح حسين بأن الدرجة الموحدة سيكون سعر التذكرة بها 75 جنيها بينما تذكرة الدرجة الأولى ستكون بمبلغ 300 جنيه.


من ناحية أخرى وافقت الجهات الأمنية، باستاد برج العرب، على زيادة أعداد الجماهير المقرر لها التواجد في ملعب الجيش يوم 8 اكتوبر، لدعم ومساندة المنتخب الوطني الأول في مباراته المقبلة أمام الكونغو.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة رسمية من الجهات الأمنية، على زيادة أعداد الجماهير، إلى 65 ألف مشجع بدلًا من 60 ألف.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الكونغو يوم 8 اكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ويسعى الفراعنة لاحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على الكونغو، وفي حال تعثرت أوغندا امام غانا في المباراة التي ستقام يوم 7 من نفس الشهر، سيحسم الفراعنة التأهل بشكل رسمي.

منتخب مصر

منتخب مصر

تأتي موافقة الجهات الأمنية على زيداة عدد الجماهير، من أجل تقديم الدعم والمساندة الكاملة للفراعنة من أجل التأهل للمونديال.

ويتصدر المنتخب المصري صدراة جدول المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه اوغندا برصيد 7 نقاط، أمام غانا فتحتل المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يت1يل الكونغو الجدول برصيد نقطة وحيدة.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال