تواصل معنا عبر

الاهلي

تعرف على أول طلب لهشام محمد قبل المشاركة في التدريبات


حرص هشام محمد، الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على طلب ارتداء قميص زميله في الفريق أحمد حمودي، والذي يحمل  رقم 4.

وقال محمد، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي، إنه سيبلغ حمودي بهذا الطلب لاسيما وأنه يتفائل به دائماً، مشيراً إلي أنه سيكون فتحة الخير عليه في بداية مشواره من جديد مع القلعة الحمراء.


كان مسئولو الأهلي قد نجحوا في التعاقد مع  هشام محمد، لمدة 5 مواسم قادماً من مصر المقاصة، مقابل 9 مليون جنية، بالإضافة إلي إستعارة الغاني جون أنطوي و ميدو جابر ولاعبا آخر  لم يستقروا على أسمه إلي الآن.

ووصل اللاعب إلي مقر النادي الأهلي، صباح اليوم الخميس،  برفقة وكيل أعماله ، واستقبله عصام سراج ، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمهيداً لمشاركته في تدريبات الأهلي والمقرر إنطلاقها في السادسة مساءاً ، استعدادا لمواجهة نصر حسين داي، غداً ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

يذكر أن هشام محمد، يُعد من أبناء النادي وقد لعب في صفوف الناشئين، بالتحديد فريق 90 ، وتم تصعيد للفريق الاول  خلال فترة البرتغالي مانويل جوزية، إلا أن الإصابات وقفت في وجه اللاعب ذو المهارة العالية، ليرحل إلي فريق مصر المقاصة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي